أخبار وتقارير

مليشيات الاصلاح تمارس أعمال تعذيب وحشية في حضرموت

يمنات – متابعات

اقدمت مليشيات امنية واخرى متشددة تتبع حزب التجمع اليمني للاصلاح في حضرموت على مداهمة منزل الشاب علاء مبارك في المكلا والاعتداء عليه بالضرب المبرح قبل ان يتم اقتياده إلى مقر مركز مكافحة المخدرات بتهمة كيدية وبدون أي مسوغ قانوني بحسب ما افادت مصادر محلية لـ”عدن الغد”.

وقالت مصادر محلية في المكلا ان جنديين من منتسبي مكافحة المخدرات في حضرموت ويرافقهم عشرة متشددين ينتمون الى حزب الاصلاح  قاموا باقتحام منزل علاء مبارك 21 سنة   وكسر الباب الرئيسي ثم باشروه بالضرب المبرح باعقاب البنادق وامام زوجته .
 
واضافت :” انه بعد الاعتداء على الشاب علاء تم اقتياده بمعية زوجته وهم يرتدون ملابس النوم ودون أي وازع اخلاقي الى مقر مكافحة المخدرات ووضعه في غرفة ليتم لاحقا تعذيبه بطريقة وحشية .
واكدت ذات المصادر ان الجنود قاموا بإحضار احد الشرطيات لتفتيش زوجة علاء مبارك.
 
وقد كشف حزب التجمع الوحدوي بمحافظة حضرموت عن ممارسة مليشيات متشددة مسلحة قال ان مدير أمن حضرموت الساحل شكلها مؤخراً لانتهاكات حقوق الإنسان .
 
وذكر بيان صادر عن التجمع الوحدوي ان مليشيات مسلحة اقتحمت منزل المواطن (ع.م.ب) في منطقة (الخزان) أفقر احياء مدينة المكلا واتجهت صوب غرفة نومه بعد تحطيم باب المنزل ، واعتدت عليه بالضرب في غرفة نومه أمام زوجته واقتادوه بمعيه زوجته إلى مبنى إدارة مكافحة المخدرات وقامت بتعذيبه بتقطيع أطراف أرجله ومنعت عنه الزيارة وتبصيمه على أوراق بيضاء .
 
واضاف البيان ان قيادة حزب التجمع عندما علمت بذلك الانتهاك اتجهت مباشرة ً إلى مبنى مكافحة المخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى